أخبار ومؤتمرات


الاولى توقع عقد إستشارات قانونية مع مكتب د/ زكي هاشم بخصوص تسجيل وحدات الإسكان الإجتماعي ضمن مبادرة البنك المركزي لمحدودي الدخل .

تم اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 توقيع عقد إستشارات قانونية بين مكتب زكي هاشم وشركاه

 ويمثله السيد الأستاذ / ياسر زكي هاشم الشريك التنفيذي ، وشركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى ، ويمثلها السيد الأستاذ / حسن حسين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ؛ تتضمن تعيين مكتب زكي هاشم مستشار قانوني للشركة فيما يتعلق بمهمة تسجيل وحدات الدخل المنخفض وقيد الضمان العقاري والرهن الرسمي ،وذلك عن عمليات التمويل التي تقوم بها شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى ضمن مبادرة البنك المركزي لمحدودي ومتوسطي الدخل .

وقد صرح السيد الأستاذ / حسن حسين أن الشركة تخطط منذ فترة طويلة التوسع في مبادرة البنك المركزي وتدعيم موقفها كالشركة الأولى الممولة فى السوق لهذه المبادرة ، وذلك بالتعاقد مع مكتب زكي هاشم للإستشارات القانونية الذي يتولى هذه المهمة بالإضافة إلى الإدارة القانونية بالشركة ، وذلك للعدد الضخم من الوحدات التي يتوجب إتخاذ الإجراءات القانونية فيها .

وقد صرح السيد / ياسر زكي هاشم أن المكتب سعيد بالتعاون مع الشركة ، وأن هذا التعاون ليس التعاون الأول مع شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولى ، وقد تم التعاون معهم في عدة موضوعات قانونية .

كما أوضح السيد / حسن حسين رئيس المجلس أن التوقيع مع المستشار القانوني هو إستكمال للبنية التحتية لمبادرة المركزي بالشركة التي تقوم على التوسع في المبادرة عن طريق فروع الشركة ، وكذلك الإنتهاء من تحديث الحاسب الاُلي للشركة الذي يقدم الخدمة المتكاملة للعميل منذ التوقيع حتى تمام السداد